من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مسؤولة أمريكية تشيد بريادة الرباط في العمل لفائدة الفلاحة

milaf7
الرباط اليوم
أشادت مساعدة كاتبة الدولة الأمريكية للتنمية الاقتصادية والطاقة والبيئة، كاترين نوفيلي، اليوم الاثنين بمراكش، بريادة المغرب في العمل لفائدة الفلاحة المستدامة في القارة الإفريقية.

وأبرزت نوفيلي في تصريح صحفي عقب مباحثات أجرتها مع وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش، أن هذه المباحثات “ناقشت سبل العمل والتعاون المشترك مع المغرب في مجالات الفلاحة المستدامة والصيد البحري والبيئة”.

وتطرقت هذه المباحثات ، حسب المسؤولة الأمريكية، إلى مسار العلاقات والتعاون بين البلدين، وذلك منذ اعتراف المملكة باستقلال الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب اتفاق التبادل الحر المبرم مع المغرب.

وتبحث أشغال المؤتمر الثاني والعشرين للأطراف في الاتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية (كوب 22)، خلال الفترة ما بين 7 و18 نونبر الجاري، قضايا رئيسية في مقدمتها التكييف والتخفيف مع التغيرات المناخية، فضلا عن تلك المرتبطة بتنفيذ وأجراة اتفاق باريس.

وتعرف القمة، مشاركة 20 ألف مندوبا من أزيد من 196 دولة، فضلا عن حوالي 30 ألف مشارك من هيئات المجتمع المدني، بالاضافة إلى حضور إعلامي وازن بأزيد من 1500 صحافي يعملون على ضمان تغطية شاملة لمختلف فعاليات هذا الحدث البيئي الأبرز.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *