من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

محمد السادس يشيد بقوة العلاقات بين الرباط والرياض

king-mohammed-vi-in-ryadh-saudi-arabia
الرباط اليوم: متابعة
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة ومتمنياته الخالصة لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية والهناء، وللشعب السعودي الشقيق بتحقيق ما يتطلع إليه من اطراد التقدم والرخاء، بقيادته الحكيمة.

ومما جاء في هذه البرقية ” وإنها لمناسبة غالية أغتنمها، لأعرب لكم عن اعتزازي بما يجمعنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من أواصر الأخوة الصادقة، والتفاهم الودي، والتقدير المتبادل، وبما يربط المملكة المغربية وشقيقتها المملكة العربية السعودية من علاقات شراكة استراتيجية قائمة على التعاون المثمر، والتضامن الفاعل، وتطابق الرؤى حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك”.

وفي هذا الصدد، أكد جلالة الملك لخادم الحرمين الشريفين حرصه الدائم والقوي على مواصلة العمل المشترك من أجل تعزيز هذه العلاقات المتميزة وتوسيع مجالاتها، للارتقاء بها إلى أعلى المستويات، لما فيه صالح الشعبين الشقيقين.

كما أشاد جلالة الملك بما تشهده المملكة العربية السعودية الشقيقة، تحت القيادة النيرة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، من نهضة تنموية شاملة، وإشعاع على المستويين الإقليمي والدولي، مثمنا عمله الدؤوب من أجل تعزيز القيم المثلى للسلم والأمن والتضامن، ومساعيه الخيرة والموصولة في خدمة الحرمين الشريفين، ونصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية.

وأضاف جلالة الملك ” وإذ أشاطركم مشاعر الاعتزاز بهذه الذكرى المجيدة، لأدعو الله العلي القدير بأن يحفظكم بعنايته الربانية، وأن يطيل عمركم، ويعينكم على تحقيق ما يتطلع إليه الشعب السعودي الشقيق من مزيد التقدم والرخاء، والعزة والسؤدد والعلاء”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *