من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

فريق العاصمة “الفتح” يعين 4 سفراء له في ملاعب المدرسة

fth
الرباط اليوم: سمية اليازي
عين حمزة الحجوي، رئيس فريق الفتح الرياضي، 4 لاعبين كسفراء للنادي في الملاعب، التي ستحتضن تدريبات أبناء المدرسة، وذلك على هامش حفل الافتتاح، الذي احتضنه ملعب “باب الرواح”، أمس الأحد.

واختار ممثل العاصمة أربعة لاعبين من نجومه ليكونوا سفراء له في ملاعب المدرسة، ويتعلق الأمر بكل من عبد السلام بنجلون بملعب هيلتون، والمهدي الباسل بملعب الأمل، وعبد الرحمان الحواصلي في المركز الرياضي الجديد، وآدم النفاتي في ملعب الفتح.

الفتح 2

وكشف الحجوي، في كلمته بمناسبة تزامن موعد افتتاح الموسم الجديد مع الذكرى الـ24 لافتتاح المدرسة، أن عدد المنخرطين في المدرسة بلغ 1700 منخرط، خلال الموسم الجاري، وهو ما قال إنه يؤكد التقدم الملموس، والانفتاح الكبير لأبناء المدينة على المدرسة الفتحية.

الفتح 3

وتابع:”يسعدنا داخل الفتح أن نصل إلى رقم 1700 منخرط، وهو ما يكرس التطور الكبير للمدرسة، ويعكس العمل القاعدي، والتربوي لمؤطريها، الانطلاقة كانت عام 1993 بحوالي 40 طفلا، والرقم الحالي يوضح المستوى، الذي بلغته المدرسة.””.

وشدد الحجوي، في معرض كلمته الترحيبية، التي ألقاها على شرف الأطفال، وأولياء أمورهم، على كون الرهان الأول لمدرسة الفريق هو استثمار كرة القدم لتلقين مبادئ نبيلة قصد التشبع بقيم التضامن والاحترام.

واختتم الحفل الرياضي، الذي يشكل نقطة بداية الموسم الكروي الجديد، بتوجه اللاعبين، الذين تم تعيينهم سفراء في ملاعب الفريق نحو الملعب لالتقاط صور تذكارية مع الأطفال، وذلك إلى جانب 32 مؤطرا، الذين يشتغلون في مدرسة الفريق.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *