من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

عيسى حياتو يشيد بالتطور الذي شهده المغرب

1475224479
الرباط اليوم: محمد الرازي
أشاد عيسى حياتو ،رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بالتطور الذي شهده المغرب في الآونة الأخيرة على مستوى منظومة كرة القدم الوطنية.

كما تمن حياتو، خلال اجتماعه مع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الخميس بالقاهرة، على هامش الجمعية العمومية الاستثنائية للكونفدرالية، المجهودات التي تبذلها المملكة من خلال تسخير الإمكانيات اللازمة لدعم كرة القدم الوطنية في مختلف الفئات.

وأثنى، من جهة أخرى، على البرامج التي تعمل الجامعة من أجل إنجازها، خاصة في ما يتعلق بإحداث مراكز للتكوين وإيلاء الاهتمام بكرة القدم النسوية والفئات الصغرى، فضلا عن المشاركة في جميع مسابقات الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بالمناسبة، دعمه لكل المبادرات التي يعتزم المغرب القيام بها في هذا المجال.

ومن جانبه، أبرز لقجع دور الجامعة الملكية المغربية في مصاحبة ومواكبة الأندية لتأهليها على مختلف الأصعدة انطلاقا من التسيير الإداري والمالي وإعطاء الأولوية للرأسمال البشري كأحد دعامات بناء أندية قوية محترفة، دون إغفال حرص الجامعة على تطبيق الحكامة الجيدة وإرساء لبناتها.

وذكر في هذا الصدد بالعلاقات المتميزة التي تربط كرة القدم المغربية بنظيراتها الإفريقية على مختلف الأصعدة.

وجدد لقجع، في هذا الصدد، استعداد المغرب للمساهمة في تطوير كرة القدم الإفريقية ووضع جميع إمكانات الجامعة رهن إشارة الكونفدرالية الإفريقية للعبة.

وفي ختام هذا الاجتماع، أكد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أنه سيقوم بزيارة إلى المغرب في نهاية شهر أكتوبر المقبل لتثمين العلاقات بين الجامعة و الهيئة القارية وتعميق النقاش ففي مختلف القضايا التي تهم كرة القدم الإفريقية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *