من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

خطوة مفاجئة من الفتاة الفرنسية.. وهذه هي ردة فعل لمجرد

1
الرباط اليوم: متابعة
تقدم المكتب المكلف بالدفاع عن الفتاة الفرنسية لورا بريول بطلب للنيابة العامة، لإدلاء الشاهدة الوحيدة بشهادتها مجددا على واقعة اغتصابها التي اتهمت فيها الفنان المغربي سعد لمجرد، وهي عاملة النظافة الخاصة بالفندق، حسب ما اوردته “روتانا”.

وقالت عاملة النظافة من قبل في محضر الشرطة الفرنسية، عندما استجوبوها، إنها شاهدت لورا بريول وهي تهرب من غرفة سعد لمجرد، مشيرة إلى أنها هي من ساعدتها على الاختباء في إحدى الغرف، مشيرة إلى أن سعد قام بتعنيف لورا.

وبذلك سيصبح الأمل الوحيد لدى سعد لمجرد للحصول على عقوبة مخففة، هو الاتفاق مع لورا بريول على التنازل عن القضية مقابل الحصول على مبلغ من المال.

وألقى القبض على النجم المغربي سعد لمجرد يوم 26 أكتوبر الماضي، بسبب تقدم فتاة بدعوى قضائية ضده اتهمته فيها باغتصابها، حيث كان يتواجد في باريس لإحياء حفلا غنائيا، يوم السبت 29 أكتوبر، بقصر المؤتمرات بالعاصمة الفرنسية، ولكنه تم إلغائها بعد القبض عليه.

وكانت آخر أعمال سعد فيديو كليب أغنية “غلطانة”، والتي تخطت حاجز الـ80 مليون مشاهدة على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر “يوتيوب”، منذ طرحها في 25 أغسطس الماضي، وهي من وكلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، وفكرة وإخراج أمير الرواني، وسنيما فوغرافيا عبد الرفيع عبد يوي.

وظهر كليب سعد لمجرد بشكل مختلف على طريقة الأفلام الأمريكية، حيث وقع الاختيار للتصوير في عدة أماكن مختلفة في صحراء المغرب، ليجعلها مشابهة للأفلام السينمائية الأمريكية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *