من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

حارس الفتح الرباطي: الخروج من الكونفيدرالية كابوس مزعج

telechargement
الرباط اليوم
وصف عبدالرحمن الحواصلي، حارس الفتح الرباطي، خروج ناديه من نصف نهائي كأس الكونفدرالية، بالكابوس المزعج، مؤكدًا أنه لم يكن يتوقع السيناريو، الذي انتهت به المواجهة.

كان الفتح المغربي، ودع بطولة الكونفدرالية، بعد التعادل بهدف لمثله أمام ضيفه مولودية بجاية، مساء الأحد، بعد التعادل في مباراة الذهاب سلبًا، ليستفيد الفريق الجزائري، من قاعدة التسجيل خارج الديار.

وقال الحواصلي، في تصريحات الرباط اليوم اليوم الإثنين: إن “الخروج من البطولة وبهذه الطريق، بتسجيل الفريق الضيف، هدفه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، كان بمثابة الصاعقة، التي نزلت على الجميع”.

وأضاف: “هذه هي كرة القدم. كلها دروس وعبر. ما حدث كابوس مزعج لم نكن نتوقعه. راهنَّا على حضور النهائي، وكنا نسير بالاتجاه الصحيح، غير أن دقيقة واحدة، قلبت كل المعطيات”.

وتابع: “سنحاول طي هذه الصفحة، والتفكير في المقبل من البطولات، كي لا نتوقف كثيرًا عند هذه المحطة”.

وأضاف، عن تأثير الإقصاء بتلك الطريقة على معنويات اللاعبين: “نتمتع بقوة الشخصية، وإرادة كبيرة لتجاوز مثل هذه المطبات، ولا أعتقد أننا سنستغرق وقتًا كثيرًا للخروج منها”.

واختتم: “أمامنا تحديات كبيرة محليًا وعربيًا وقاريًا. الفتح لن يستسلم لمجرد خروجه من الكونفيدرالية؛ لأن طموحنا كبير في التتويج بألقاب عديدة”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *