من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

جمهور سعد لمجرد يدعو للتظاهر بالرباط.. وهذا هو السبب

saad112_419036983
الرباط اليوم: نورة السلامي
دعا جمهور الفنان المغربي سعد لمجرد للقيام بمظاهرة في الدار البيضاء للمطالبة بالإفراج عنه، وذلك من خلال هاشتاق “#freedom_for_saad”، حيث تم نشر بوستر مكتوب به “مهم جدا.. إن شاء الله ستكون مظاهرة في مدينة الدار البيضاء لإخلاء سبيل سعد لمجرد من السجن..عندما يتحد الشعب المغربي فلا شىء يصعب علينا وحرية لمجرد أمر هين لنا”.

فيما تفاعل عدد كبير من محبي وجمهور سعد لمجرد على هاشتاغات دعمه على تويتر منها “#كلنا_ سعد _لمجرد” والذي تم ترجمته باللغتين الإنجليزية والفرنسية واستخدم جمهوره هذه الطريقة للدعاء له وتبادل المعلومات الجديدة عن قضيته وإعلان التضامن معه في محنته.

وكان سعد لمجرد قد ألقي القبض عليه الأربعاء الماضي على خلفية اتهام فتاة تبلغ من العمر 20 عاما لسعد المجرد باغتصابها، وتم القبض عليه للتحقيق معه في هذه القضية، حيث حكمت السلطات الفرنسية مؤخرا بمد حبسه حتى الثلاثاء المقبل، فيما كلف سعد لمجرد 3 محامين للدفاع عنه، وأكد أنه كان ضحية مكيدة وأنكر ما تم اتهامه به، فيما قال المحامى الخاص به إن ما حدث بينه وبين الفتاة كان برضاها وهو أمر طبيعى يحدث بين أى رجل وفتاة فى غرفة بمفردهما الساعة الخامسة فجرا.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *