من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

بورقادي لرباط اليوم: ديربي “الرباط” نقطة انطلاقنا في الدوري

photo_2014_06_05_20_04_579480107
الرباط اليوم: محمد السبتي
يستعد الجيش الملكي لمواجهة الفتح الرباطي في ديربي العاصمة غدًا الأربعاء، في مؤجل الجولة الثالثة بالدوري المغربي للمحترفين، ويحتاج الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية، لتجاوز النتائج السيئة لكليهما.

بورقادي حارس الفريق العسكري سيكون واحدًا من الأسماء التي يعول عليها المدرب عزيز العامري في الديربي.

وقال في حواره مع الرباط اليوم في المغرب إن الديربي يأتي في ظروف خاصة، ومن الصعب التكهن بنتيجته، مشيرا إلى أن زملاءه عازمون على تسجيل نتيجة إيجابية أمام الجار الفتح.

عدتم بنقطة أمام شباب الحسيمة في المباراة الأخيرة، هل تعتقد أن هذه النتيجة تبقى إيجابية؟

ــ طبعا، تبقى نتيجة جد إيجابية، خاصة أن التعادل تحقق بعد ثلاث هزائم متتالية، لذلك لم يكن مسموحًا لنا بالخسارة مجددًا، لذلك وضعنا كل إمكانياتنا للعودة بنتيجة إيجابية رغم صعوبة المباراة، لذلك أتمنى أن يكون هذا التعادل نقطة انطلاق الجيش الحقيقية في الدوري المغربي.

لكن العرض لم يكن في المستوى؟

ــ كانت مباراة صعبة، لأننا نعرف أن شباب الحسيمة يتميز باندفاعه وقوته، خاصة أنه لعب على أرضه، ثم لا ننس أن أرضية الملعب ذات العشب الاصطناعي شكلت لنا صعوبة كبيرة، ولم تساعد لاعبينا على تقديم مستوى جيدا، لذلك كان الأهم بالنسبة لنا أن نتفادى الهزيمة.

برأيك ما سبب تراجع نتائج الجيش في المباريات الأخيرة؟

ــ أعتقد أن الخروج من كأس العرش كان له دور كبير في التأثير على نتائجنا، خاصة أننا كنا نمني النفس في الوصول على الأقل للنهائي، ثم حققنا نتائج سلبية في الدوري، فتأثرنا كثيرا وشعرنا أن ثقتنا اهتزت، ومع ذلك سنحاول جاهدين الخروج من دوامة النتائج السلبية، ونعد الجمهور أن الجيش قادم وسيعود لطريق الانتصارات في الجولات المقبلة.

أمامكم مواجهة صعبة، عندما تواجهون الفتح في ديربي العاصمة الرباط، كيف ترى هذه المباراة؟

ــ فعلا هي مباراة هامة لها طقوسها الخاصة وحساباتها، ومن الصعب التكهن بنتيجتها، لأن مباريات الفريقين دائما ما تكون صعبة على كليهما، سنخوض المباراة بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد التعادل الأخير أمام شباب الحسيمة، نعرف أن جمهورنا ينتظر منّا نتيجة إيجابية في هذه المباراة، وهو ما يحفزنا أكثر لنهديه الانتصار، خاصة أننا نعتبر الديربي نقطة انطلاقتنا الحقيقية.

لكن صعوبة المباراة تكمن في أن الجيش والفتح يعيشان نفس الظروف؟

ــ فعلا، تأتي هذه المباراة في ظروف صعبة بالنسبة للفريقين، لأن أي فريق ليس من مصلحته أن يسجل نتيجة سلبية، فكل فريق بحاجة للانتصار في الديربي لمداواة كل الجراح.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *