من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

المتصرفون يواصلون اعتصامهم الثاني بالعاصمة الرباط

1480436226untitled-36
الرباط اليوم: محمد الشرقي
نظمت تنسيقية المتصرفين المتعاقدين بمؤسسة التعاون الوطني، اليوم الثلاثاء 29 نونبر الجاري، إعتصاما آخر أمام الإدارة المركزية للتعاون الوطني بحسان احتجاجا على تعنت الإدارة في عدم تمكين التنسيقية من حقها العادل والمشروع في تثبيت المناصب المالية لأفرادها بعد خمس سنوات من العمل الجاد..

ورفع المحتجون شعارات تندد بتعنت الإدارة مطالبين إياها بالإستجابة لمطالبهم التي أصروا على التشبث بها، فيما عُلقت لافتة كبيرة تكثف مطالبهم في “تسوية وضعيتهم الإدارية من خلال تثبيت مناصبهم المالية”.

ويأتي هذا الإعتصام الثاني، بعد اعتصام أول نفذه المتصرفون المتعاقدون بمؤسسة التعاون الوطني برسم سنة 2011، يومي 22 و23 نونبر الجاري، بالموازاة مع إضراب إنذاري عن الطعام لمدة 24 ساعة أمام مقر الإدارة المركزية للتعاون الوطني..

وعرف اليوم الأول للإعتصام، حسب بلاغ للتنسيقية توصلت تلكسبريس بنسخة منه، “حركة استفزازية” من طرف مدير الإدارة، الذي “عمد إلى إزالة اللافتة التي كانت معلقة على السياج الخارجي للمؤسسة”، كما ان ذات المسؤول، يضيف بلاغ التنسيقية، “عمد في اليوم الثاني إلى إغلاق الباب الخارجي للمؤسسة بالمفتاح، تاركا المعتصمين في الخارج رغم قساوة البرد وتساقط الأمطار”..

ولا يزال المحتجون معتصمين أمام مقر الإدارة المركزية للتعاون الوطني، حيث سيمتد هذا الشكل النضالي على مدى ثلاثة أيام، بموازاة إضراب إنذاري عن الطعام لمدة 48 ساعة، تنفيذا لبرنامجهم النضالي المعلن عنه في البيان الخامس الصادر بتاريخ 17 نونبر الجاري.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *