من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الكوبل الدعواي بنحماد والنجار في بيت بنكيران وهذا هو السبب

fadiha-300x1732x
الرباط اليوم: محمد التزي
قالت مصادر موثوقة إن عمر بنحماد وفاطمة النجار، بطلا كوبل التوحيد والإصلاح الجنسي، حضرا أمس إلى بيت عبد الإله بنكيران، الأمين العام للعدالة والتنمية وزعيم الجماعة، طلبا للصفح عما اقترفاه، حيث شكلت فضيحتهما ضربة قوية للحركة والحزب وسارت بها الأخبار ليس في المغرب وحده بل في كل أنحاء العالم إلى درجة كتبت عنها صحف صينية.

ويشعر طرفا الكوبل بالعزلة التامة بعد الفضيحة الجنسية، ولهذا لجآ إلى بنكيران قصد العفو عنهما والضغط على المكتب التنفيذي للحركة من أجل عودتهما لنشاطهما السابق، وذلك باعتبار بنكيران الآمر الناهي في الحركة وهو من يختار رئيسها بالإضافة إلى أن قيادة الحركة اعتادت أن تكون ضيفة عليه كل جمعة حول قصعة الكسكس، ومن المحتمل أن يتناول موضوعهما غدا.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية اعتقلت بشكل عرضي القياديين في حركة التوحيد والإصلاح، بينما كانت تبحث عن أحد تجار المخدرات، وتم ضبطهما في حالة تلبس بممارسة الجنس داخل سيارة “مرسيديس” وتسليمهما للدرك الملكي ببنسليمان حيث تدور أطوار محاكمتهما.

وكي تتفادى الحركة الإحراج قامت بداية بتوقيفهما بدعوى أنها لا تعترف بالزواج العرفي، غير أن المستندات التي توصل بها بنكيران سريعا جعلته يتخذ قرار طردهما من صفوف التوحيد والإصلاح.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *