من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الفتح الرباطي يسعى لتجاوز مولودية بجاية إفريقيًا

telechargement
الرباط اليوم
سيسعى الفتح الرباطي لتجاوز عقبة ضيفه مولودية بجاية الجزائري عند لقائهما في إياب قبل نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم غدا الأحد بملعب مولاي الحسن في العاصمة المغربية.

وكان الفتح بطل نسخة 2010 عاد بالتعادل السلبي من لقاء الذهاب وهو بذلك مطالب بتحقيق الفوز بأي نتيجة وتجنب التعادل في عدد الأهداف.

ومنذ الثلاثاء الماضي دخل الفتح بطل المغرب في معسكر إعدادي مغلق بمقر أكاديميته بالعاصمة المغربية بمشاركة جميع اللاعبين.

ويراهن الفتح على سرعة ثلاثي الهجوم المكون من القائد عبد السلام بنجلون ومحمد فوزير وأدم النفاتي بجانب لاعبي خط الوسط صانعي اللعب أيوب سكومة وبدر بولهرود.

وقال وليد الركراكي مدرب الفتح: “كنا الأفضل في مباراة الذهاب حيث لعبنا بخطة هجومية وفرضنا على الفريق الجزائري الاعتماد على الكرات الثابتة وبطبيعة الحال فإن مباراة الإياب لن تكون سهلة لأن نتيجة الذهاب تسمح لفريق بجاية بامتياز تسجيل هدف خارج ملعبه مما سيجعلنا مضطرين لتسجيل هدفين وهو أمر تطرقنا له طوال المعسكر الإعدادي.”

وأضاف “سنلعب بخطة هجومية مع تفادي الأخطاء الفردية خاصة تلك التي تكون قريبة من المرمى ونحن مطالبون باستغلال عاملي الأرض والجمهور لكي نحقق هدف الفريق وهو التأهل للنهائي.”

وتابع: “ندعو الجمهور الفتحي لأن يحضر بأعداد غفيرة لمساندة فريقه المفضل في ظل التعبئة الكبيرة التي قام بها فريق مولودية بجاية الذي لن يخسر أي شيء في ظل بلوغه هذا الدور لأول مرة وهو يلعب أفضل خارج ملعبه.”

ووصلت بعثة مولودية بجاية إلى مقر إقامتها أمس الجمعة وسيجري الفريق تدريبه الرئيسي مساء اليوم السبت بملعب مولاي الحسن الذي سيحتضن اللقاء غدا.

ودخل بجاية في تجمع إعدادي مغلق بالمركز الوطني للمنتخبات الوطنية بسيدي موسى في ضواحي العاصمة الجزائر على امتداد أربعة أيام.

وضم وفد مولودية بجاية 19 لاعبا.

وقال ناصر سنجاق مدرب بجاية: “قبل مباراة الذهاب الحظوظ تبقى متساوية بواقع 50% مما جعل الحسم يتأجل إلى مباراة الإياب حيث أننا عازمون على مفاجئة الفتح بملعبه وأمام أنصاره في ظل وجود رغبة قوية للاعبين لتقديم أفضل أداء.”

وأضاف “الفتح أثبت أن فوزه بلقب الدوري المغربي جاء عن جدارة واستحقاق لكننا نملك المؤهلات البشرية والفنية المطلوبة لكي نقلب الطاولة على الفتح حيث أننا عازمون على تشريف كرة القدم الجزائرية.”

وسيدير المباراة الحكم الدولي الجامبي بكاري جاساما وسيعاونه جان كلود بيروموشاهو من بوروندي وماروا أدين رانج من كينيا بينما سيكون الجامبي عمر صلاح حكما رابعا.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *