من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الزاكي يتحدث لرباط اليوم عن إقالته بعد 9 أشهر من الصمت

zaki-nvo
الرباط اليوم: محمد السبري
خرج الزاكي بادو، مدرب المنتخب المغربي السابق، عن صمته الذي طال لأكثر من 9 أشهر، بعد قرار إقالته من تدريب منتخب الأسود، بشكل مفاجئ في شهر فبراير الماضي، على الرغم من كونه كان يحتل صدارة مجموعته بتصفيات أمم إفريقيا، وقاد المغرب لدور المجموعات في تصفيات كأس العالم.

وحلّ الزاكي ضيفًا على محطة “راديو بلوس”، مقدًما كثيرًا من الإيضاحات حول ما حدث، متسائلاً عن خلفيات الاستغناء عن خدماته من تدريب الأسود، وقال: “حتى هذه اللحظة لا أعلم ما الذي جرى، وأتحدى أن يكون هناك شخص على علم بأسرار القرار وألغازه، للأسف الإشاعات نالت منّي كثيرًا ومن حياتي الشخصية وابتعدت عن الحقيقة”.

ونفى الزاكي أن يكون قد اتفق على رحيله مع اتحاد الكرة، موضحًا: “لم أستقّل من منصبي كوني حققت نجاحات تابعها الجمهور المغربي، ورحيلي كان نتيجة للإقالة وليس انفصالاً بصيغة ودية”.

وبدا الزاكي غاضبًا مما تردد في بعض وسائل الإعلام: “لم أطلب مليون دولار من اتحاد الكرة المغربي، كما روجوا عني، ولا خلاف لي مع هذا الاتحاد الذي أحترم قراره”.

وتحدث الزاكي عن حظوظ الأسود في أمم إفريقيا المقبلة، وقال إن فرصته قائمة خلف كوت ديفوار المرشح الأقوى.

وحول حقيقة العروض المقدمة له، قال: “كانت هناك شائعات ربطتني بتدريب الوداد وهذا أمر غير صحيح بالمرة، كما أنفي كوني تلقيت عرضًا لتدريب منتخب ليبيا”.

وأكد الزاكي أنه يتطلع قريبًا للإشراف على الجهاز الفني لأحد الأندية العربية قريبًا وفي نهاية الأسبوع المقبل سيحسم قراره، ورجحت مصادر أن يشرف الزاكي على أحد الأندية التونسية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *