من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

بعدما اتهمه “بنكيران” باخفائها.. الرباط اليوم تنفرد بنشر صور زوجة “العماري”

ilyas-omar
الرباط اليوم: متابعة
انفرد موقع “الرباط اليوم” بنشر صور للحقوقية المعروفة فتيحة ظريف، زوجة زعيم الجرار الياس العماري، بعد الجدل الواسع الذي خلفه تصريح الامين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران بعدما اتهم “العماري” باخفاء وجه زوجته.
ومن جهة اخرى سارع الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلى الرد على التصريحات الامين العام لحزب العدالة والتنمية والتي اتهمه فيها بكونه يدعي الحداثة فقط مستدلا بكونه يظهر زوجته بينما زوجة العماري لا يعرفها أحد.
العماري قال في تصريح إعلامي أن زوجته “ليست تابعة لي وهي مستقلة بذاتها و لا أحركها كما أريد ” .
وأضاف العماري “فتيحة ظريف مراتي ماشي ثريا، راها نائبة رئيس منظمة العفو الدولية بالمغرب وهي تحضر وتشارك وتنشط وليست تابعة لي”.
وكان بنكيران قد صرح للوكالة الإسبانية قائلا: “أنا أكثر حداثية من أولئك الذين يسمون أنفسهم حداثيين.. هناك أمين عام ذهب إلى قريته لكي يحكي عن والدته وكشف عن وجهها، ولم يسبق له أن كشف عن وجه زوجته، في حين على العكس أنا زوجتي يعرفها الجميع”، يقول بنكيران في رسالة مشفرة لخصمه السياسي إلياس العماري، الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” والذي يقدم نفسه كـ “حامي للعلمانية” على حد ما جاء في قصاصة وكالة الأنباء الإسبانية.

ڤيديو لصور زوجة الياس العماري

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. ريفي

    رد العماري واقعي ومعقول وهو قمة مفهوم الحدتثة وهو احترام الحرية الشخصية , استغرب من بنكيران انه اختزل مفهوم الحداثة في اظهار صور الزوجات او المحارم , ان الرغبة في اظهار الزوجات او المحارم بدون وجه سبب او لضرورات الحياة اليومية او التعمد اظهار الزوجات في مناظر التبرج هو من سبيل الغريزة الديوثية و العياذ بالله , موقف العماري في هذا الموضوع يرتبط بالتقاليد العريقة لسكان الريف الذي انتمي اليه ابا عن جد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *