من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الرباط اليوم تنشر صور الفتاة الفرنسية التي أطاحت بالمجرد

mj-37-804x350

الرباط اليوم: خاص

كشف مصادر مقربة من أسرة المشتكية بالفنان سعد لمجرد، عن صورة الفتاة التي أوقعت به في شراكها قبل ان تتهمه بمحاولة اغتصابها والاعتداء عليها جنسيا، الأسبوع المنصرم بأحد غرف فندق شارلوت بالعاصمة الفرنسية باريس..

الفتاة المعنية بالأمر، حسب ذات المصادر، لم تكن سوى لوري ماركي(Laurie Marquet)، إحدى أشهر نجمات تلفزيون الواقع بفرنسا التي تصف نفسها بـ”الطاعون الناعم”..

لوري، فتاة تبلغ من العر 21 سنة وتعيش في باريس، وهي إحدى المتنافسات على الفوز بقلب الجميل “ماركو” في  الجزء الأخير من برنامج الواقع “البكالوريوس 2016” (Bachelor)..

كما شاركت لوري في برنامج تلفزيون الواقع “انتقام العشاق السابقين” أو (La revanche des ex) الذي ظهرت فيه داخل مسبح في محاولة لإغراء ميكايل ومدحي بحركاتها وغنجها الفاضح..

وإذا كان خبر تورطها في استدراج سعد لمجرد صحيحا، يقول بعض المتتبعين لأخبار عالم “البيبل”، فإن سعد قد يكون التقى لوري في المغرب خاصة انها تدمن على زيارة مراكش حيث ظهرت مؤخرا داخل مسبح أحد فنادق المدينة الحمراء وهي عارية تماما، كما ظهرت إلى جانب العديد من المغاربة المحسوبين على عالم الفن والغناء..

وتقول لوري عن نفسها :”لا يهمني ما يعتقده الناس وما يقولونه بخصوصي”، مضيفة أنه تحب المرح وتبحث عن رجل لترويضها ، وتفضل أن يكون جميلا وملتحيا وذي لون بني .. فهل كان سعد ذلك الرجل الذي تبحث عنه لوري قبل ان ينتقلب الأمر إلى عراك فاعتداء فاتهام فمحاكمة؟

لوري مع والدها

والد ووالدة عارضة الازياء ونجمة تلفزيون الواقع لوري

لوري وأطفالها

لوري بمسبح أحد فنادق مراكش حيث ظهرت عارية تماما

لوري في أحد فنادق مراكش

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *