من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

التفاصيل الكاملة حول واقعة اقدام حارس على حرق نفسه داخل معهد بالرباط

c7494104a593474fe0a6e1846d6b0e32
الرباط اليوم: محمد السلاوي
أقدم شخص ليلة أول أمس الثلاثاء، على قتل نفسه حرقا، داخل معهد للسمعي البصري والسينما بمدينة الرباط.

وحسب أحد أقارب الهالك، فهذا الأخير كان يعمل كحارس بالمعهد المذكور، قبل يصاب بوعكة صحية، دفعته إلى التغيب لمدة طويلة عن عمله ومن ثم تركه.

وتابع ذات المتحدث في اتصال هاتفي مع هبة بريس، أن الهالك كان يعاني قيد حياته من مشاكل أسرية واجتماعية، حيث أنه مطلق ويعيش بعيدا عن أبناءه المقيمين بالديار الفرنسية.

وزاد المتحدث ذاته، أن قريبه أصيب قبل أشهر بمرض صعب على مستوى الظهر “السياتيك”، استدعى إجراءه لعملية جراحية، مشيرا إلى أن اجارة المعهد قامت بمساعدته ماديا ولم تتخلى عنه.

وبعد إجراءه للعملية الجراحية وقضاءه لفترة النقاهة “3أشهر” والتي تغيب طيلتها عن عمله، توجه الهالك إلى ادارة المعهد وطالبهم بامداده بوثيقة تثبت عجزه الصحي، ما دفع بالإدارة إلى اقناعه بأن الوثيقة المذكورة تسلم من طرف “الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي”.

بعدها، يضيف المتحدث ذاته، ثار الهالك في وجه الإدارة، وقام برفع دعوى قضائية ضدها، قبل أن يتوجه أول أمس إلى ساحة المعهد ويقوم بإحراق نفسه بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار.

إلى ذلك، رجح مصدرنا أن يكون سبب اقدام الهالك على فعلته، هو معاناته من مجموعة من الشاكل الأسرية والصحية والاقتصادية، مستبعدا أن يكون للأمر علاقة مباشرة بعمله.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *