من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
Festival
Festival

هيرفي رونار يصدم المغاربة بهذا الخبر قبل “الكان”

1484129020
الرباط اليوم: محمد السبتي
عبر الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، عن ترحيبه بفكرة العودة لتدريب المنتخب الغاني مستقبلا، مؤكدا أن ذلك سيكون من دواعي سروره، في حال تلقى العرض من الاتحاد الغاني، وهو متحرر من أي عقد مع جهة أخرى، وذلك في حوار له مع إحدى الصحف الغانية المواكبة لأخبار منتخبها من الفندق نفسه الذي يقيم فيه “الأسود” في الإمارات.

وكشف هيرفي رونار، في الحوار نفسه، أن المنتخب المغربي ليس الأفضل بين المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر إجراؤها في الغابون بعد أيام قليلة، مردفا في حديثه حول هدفه رفقة “الأسود” من المشاركة في “الكان”، قائلا “أعتقد أن الكل سيدخل البطولة وعينه على التتويج بالكأس، لكن بوجود بعض المنتخبات القوية، يبقى الأمر صعبا بالنسبة إلينا.. المنتخب المغربي لم يبلغ دور الربع منذ مدة طويلة جداً، وسيكون ذلك هو هدفنا هذه المرة، والطريق ستكون مفتوحة لنا بعد ذلك”.

وأضاف رونار، “لسنا المنتخب الأفضل في بطولة كأس أمم إفريقيا، أقول للاعبين دائماً أن يعتبروا هذه المشاركة هي الأخيرة بالنسبة إليهم في منافسات “الكان”.. أبين لهم أنه إذا لم يحققوا شيئا مع منتخبهم، فسيكون مسارهم المهني منقوصا مهما حققوا من نجاحات مع أنديتهم..”

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *