من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

قاضي في محكمة النقض بالرباط في قفص الإتهام

files
الرباط اليوم: متابعة
اتهمت سيدة شقيقها القاضي الذي يعمل في محكمة النقض في الرباط ، باستغلال النفوذ وحرمانها وأشقائها الآخرين من إرث والدهم الذي توفي منذ أربع سنوات، مؤكدة أنه هددها وإخوتها باستمرار حرمانهم من نصيبهم ولو ظلوا بالمحاكم 40 سنة. وحسب شريط فيديو تم تداوله بقوة في مواقع التواصل الاجتماعي، فإن السيدة وأشقاءها الآخرين، ربحوا الدعوى في المرحلة الابتدائية، والاستئنافية، لكن شقيقهم القاضي أغلق عليهم جميع المنافذ.

من جهة أخرى، وحسب مصادر مقربة من القاضي الذي يشتغل في محكمة النقض في الرباط، أن الأمر يتعلق بمشكل مفتعل من طرف أشقاء القاضي من أبيه، الذين أصروا على اللجوء إلى المحاكم عوض تسوية القضية وديًا. وأضافت المصادر ذاتها أن القاضي طلب منهم القيام بالإجراءات العادية لتمكينهم من نصيبهم في الإرث، غير أنهم أصروا على اللجوء الى المحاكم، وبالفعل ربحوا الدعوى ابتدائيا واستئنافيا، دون تدخل منه كقاضٍ في محكمة النقض.
وأشارت المصادر عينها الى أن القاضي المذكور كان على وشك رفع دعوى قضائية ضد أشقائه من والده، بعد قيامهم بوقفة احتجاجية تضمنت سبه وشتمه واتهامه بالفساد واستغلال النفوذ، غير أنه عدل عن ذلك بعد تدخل أصدقاء العائلة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *