من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

عماد نتيفي يعود إلى التلفزيون من خلال هذه القناة

imad3
الرباط اليوم: محمد السبتي
بعد غياب طويل على الشاشة الصغيرة، يعود الإعلامي عماد نتيفي لملاقاة جمهوره من خلال قناة تلفزيونية جديدة سترى النور خلال الشهر المقبل.

نتيفي كشف أنه سيطل على جمهوره من خلال برنامج فني اختار له اسم “دندنة مع عماد”، سيبث على قناة “شدى تي في” التي ستبث برامجها عبر الساتل في شتنبر القادم.

المنشط التلفزيون الذي تعرف عليه الجمهور من خلال مجموعة من البرامج الفنية في القناة المغربية الثانية، أوضح أن برنامجه الذي سيبث على القناة المغربية الجديدة “شدى تي في” سيكون عبارة عن سهرة فنية، يلتقي من خلالها الجمهور مع مجموعة من الفنانين كل يوم السبت.

نتيفي الذي نشط إحدى البرامج الفنية على أحد المواقع الإلكترونية بعد مغادرته القناة الثانية، أكد أن البرنامج الجديد الذي يحمل اسم “دندنة مع عماد” سيكون مغاير تماما للبرامج الفنية التي تعود عليها الجمهور شكلا و مضمونا.

و كان رشيد حياك مدير راديو شدى، قد أعلن عن إطلاق أول تلفزة فنية بالمغرب تحت اسم “شدى تي في”، موضحا أن هذه التجربة الإعلامية الجديدة هي محاولة لفتح فضاء مرئي تفاعلي يمكن الفن المغربي من التنافس في المجال السمعي البصري الإقليمي والعربي.

و ستشرع القناة الفنية الجديدة في بث برامجها بشكل رسمي إبتداءا من الأسبوع الأول من شتنبر القادم على القمر الصناعي نايل سات، حيث ستبث مجموعة من البرامج من إعداد وتقديم إعلاميين و منشطين، كالإعلامية شهرزاد عكرود، والمنشط عماد قطبي و عماد النتيفي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *