من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

رشيد غلام يستقيل من العدل والإحسان .. وهذا هو السبب

maxresdefault
الرباط اليوم
هذا بلاغ لاخواني وأحبابي في جماعة العدل والاحسان المباركة وإلى عامة الناس. إخواني الاحبة الأعزاء أنهي إلى كل الأحباب أنني لم أعد مرتبطاً تنظيميا بالجماعة المباركة، كي لا تتحمل تبعات مواقفي، التي صدرت وما سيعقبها من مواقف؛ قد لاتنسجم مع مواقف الجماعية في ظرفيتها السياسية الحالية. ولكن أنا ابن العدل والاحسان ما حييت مرتبط بمشروعها الإنساني التغييري في شموليته ومستقبليته وسائل جندا من جند الدعوة والخير والحق والعدل إلى آخر رمق في حياتي” هذا ما جاء في بلاغ صادر عن رشيد غلام أحد أهم الأصوات الغنائية الطربية في العالم العربي، والوجه الابرز بجماعة العدل والإحسان.
البلاغ الذي نشره غلام، قبل قليل على صفحته بالفايسبوك، تابع يقول فيه: “إخواني إن الصحبة والمحبة التي اجتمعنا عليها بروح الله، لا ولن تقطعها صاروف الدهر ولا هنات البشر. فالاخوة والحب في الله دائمان بدوام الله لا يزيدان بمحبة ولا ينقصنان بإساءة. فلا تلتفتوا لأقوال المرجفين من خارجكم وداخلكم. فاحفظوا ودنا وعهد الله بيننا، وإثباتنا في دعاء الرابطة. اللهم أمسك وحدة الصحبة والجماعة في جماعتنا كما أمسكت بين السموات والأرض أن تزولا”.
وأنهى غلام بلاغ استقالته من الجماعة التي أسسها الشيخ عبد السلام ياسين، بالقول: “ورضي الله عن الامام الذي علّمنا صدق الود وحفظ العهد. وأن المحمديين لا يتخلّوا أن إخوانهم لا دنيا ولأخرى. وموعدنا نصر قريب سيجمعنا. ولا تنسوا ان الموعد الله.

محبكم رشيد غلام .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *